رياضة

”كرة اليد”فريق وداد السمارة يتأهل إلى المباراة النهائية

ضمن فريق وداد السمارة ممثل المغرب في الدورة 37 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس 2021 في كرة اليد ( ذكور ) بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الأربعاء على نادي ( ج إس كينشاسا ) الكونغولي بحصة 30 مقابل 22 .

وكان فريق وداد السمارة قد فاز في مباراة ربع النهائي أمام الفريق النيجيري ( سوكوتو ريما ) بنتيجة مريحة ( 47 مقابل 27 ) فيما تأهل فريق ( ج إس كينشاسا ) على حساب نادي ( ريد ستارز ) من كوت ديفوار بحصة 26 مقابل 21 ) .

وسيواجه فريق وداد السمارة الذي لم يتكبد أية هزيمة منذ انطلاق هذه البطولة الإفريقية في المباراة النهائية نادي الأهلي المصري الذي ضمن ورقة المرور إلى المباراة النهائية بعد فوز صعب خلال نفس اليوم على نادي ( أنتر كلوب ) من أنغولا بحصة ( 34 مقابل 30 ) .

ويشارك في البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد ( 24 غشت ـ 2 شتنبر ) 16 ناديا وهي موزعة على أربع مجموعات وثمانية نوادي للسيدات وثمانية نوادي للذكور .

ووضعت قرعة هذه المنافسات فريق وداد السمارة الممثل الوحيد للمغرب في الدوري (ذكور) في المجموعة باء الى جانب فرق ( أسفا ) من السينغال وأنتركلوب ( أنغولا ) والشبيبة الرياضية لكنشاسا (الكونغو الديموقراطية ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض