رياضة

ليفاندوفسكي على دراية بـ”التحدي الكبير” الذي ينتظره في برشلونة

أكد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي أنه كان على دراية بـ “التحدي الكبير” الذي ينتظره في برشلونة، وذلك خلال تقديمه الرسمي، اليوم الجمعة، في ملعب “كامب نو” قبل أسبوع من انطلاق البطولة الإسبانية لكرة القدم. تم الكشف عن البولندي (33 عاما ) الذي وقع الشهر الماضي قادما من بايرن ميونيخ الالماني لاعبا لبرشلونة إلى جانب رئيس النادي جوان لابورتا.

وقال الهداف، خلال مؤتمر صحافي، “أنا فخور جدا لوجودي هنا…إنه تحد كبير، ليس فقط كمهاجم لكن أيضا لدفع اللاعبين الآخرين لتقديم أفضل ما لديهم”.

وتابع “أعلم أن الفترة الأخيرة لم تكن سهلة للنادي… لكنني أعلم أنه يمكنني أن أكون أفضل بكثير في المستقبل مع هذا الفريق … لدينا إمكانات هائلة”.

وتم تقديمه على أرض الملعب أمام بعض الجماهير التي تجمعت في المدرجات مرتديا الرقم 9 على ظهره والذي كان بحوزة الهولندي ممفيس ديباي الموسم الماضي.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن في العام 2014 وسجل معه 344 هدفا في 375 مباراة رسمية وحطم الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني وحصد جائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم مرتين.

لكنه ترك بطل ألمانيا في أجواء متوترة بعد خلاف على العقد الجديد وكذلك عدم تفاهم مع المدرب يوليان ناغلسمان بشأن الخيارات التكتيكية.

ظهر ليفاندوفسكي لأول مرة مع البلاوغرانا في 24 يوليوز الماضي في كلاسيكو ودي ضد الغريم ريال مدريد فاز فيه برشلونة 1-0 في لاس فيغاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض