اقتصادسلايدر

فيروس كورونا.. شركة (سوفت تيك) تعلن عزمها توفير 10 ملايين قناع صحي

أعلنت شركة (سوفت تيك)، التابعة لهولدينغ (سوفت غروب)، اليوم الاثنين، عن عزمها توفير 10 ملايين قناع صحي، سيتم وضعهم مجانا رهن إشارة وزارة الداخلية ومؤسسات أخرى.

وأوضحت الشركة المتخصصة في النسيج الصناعي، في بلاغ لها، أنه “في إطار المرحلة التي يطبعها التضامن والمواطنة للقضاء على وباء كورونا المستجد، قررت (سوفت تيك) وضع كافة مستخدميها وجميع وحدات إنتاجها في خدمة الوطن والصالح العام، وذلك بإنتاج 10 ملايين قناع صحي”.

وأكدت أنها رفعت التحدي من أجل إنتاج الكمية المطلوبة في وقت وجيز، مسخرة وسائل إنتاجها “من أجل إنتاج الأقنعة الصحية التي أضحت في ندرة عالميا، وذلك من أجل تزويد مخزون المملكة”.

وأعربت، بالمناسبة، عن شكرها لجميع المتعاونين لتعبئتهم وللمجهودات المبذولة في هذا الصدد، مشيرة إلى أنها تشغل نحو 400 عامل في مختلف ميادين عملها، ومبرزة أنها عملت على تعبئة 300 متعاون يشتغلون ليلا ونهارا لإنتاج الأقنعة الصحية.

وشددت (سوفت تيك) على أنها “ملتزمة بمعايير الجودة”، مضيفة أنها “عملت على تأطير سلسلة الإنتاج بآليات السلامة الصحية لتضمن لمتعاونيها شروط الصحة و السلامة، وبذلك تنتج الأقنعة الطبية وفق النموذج المحصل عليه من المعهد المغربي للتقييس (إيمانور)، والذي يضمن جودة الأقنعة الصحية التي سيتم توزيعها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض