رياضة

كأس أوروبا 2020: دييغو يورنتي ثاني لاعب يصاب بكورونا في صفوف منتخب إسبانيا

أضحى المدافع الدولي الاسباني دييغو يورنتي ثاني لاعب يصاب بفيروس كورونا، بعد يومين من اصابة قائد المنتخب سيرجيو بوسكيتس.

وعبر الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان له عن “أسفه للاعلان عن أن فحص المدافع دييغو يورنتي جاء إيجابيا عقب الفحوصات الأخيرة التي أجريت صباح أمس الثلاثاء في مقر تدريب المنتخب الوطني في لاس روساس”.

وعلى غرار ما حصل مع لاعب الوسط والقائد بوسكيتس، أكد الاتحاد الاسباني أن يورنتي “سيغادر هذه الأمسية (بين الثلاثاء – الأربعاء) المنتخب الوطني في سيارة طبية احتراما للبروتوكول الصحي”.

وكان مدرب المنتخب الاسباني لويس أنريكي استدعى في اليومين الاخيرين 6 لاعبين احتياط إلى القائمة من أجل تدراك أي حالات غياب إضافية بسبب فيروس كورونا، من بينهم حارس تشلسي الانجليزي كيبا أريسابالاغا وبطل العالم 2010 راوول ألبيول (فياريال) ومهاجم ليدز رودريغو مورينو.

وتم وضع اللاعبين الجدد في “فقاعة موازية” للخضوع للتمارين الأربعاء باشراف أنريكي في مقر المنتخب في لاس روساس، شمال -غرب العاصمة مدريد.

وتخوض إسبانيا مبارياتها في المجموعة الخامسة على أرضها في إشبيلية حيث تبدأ مشوارها الإثنين أمام السويد التي بدورها أعلنت عن حالات إيجابية بفيروس كورونا في صفوفها، من بينها الموهبة الشابة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي ديان كولوشيفسكي (21 عاما ).

وتلعب لاحقا بطلة أوروبا أعوام 1964 و2008 و2012 أمام سلوفاكيا وبولندا في 19 و23 الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض