رياضة

رالي المسيرة الخضراء .. الطاقم رقم 12 يفوز بالمرحلة الأولى الرابطة بين الدار البيضاء وميدلت

فاز الطاقم رقم 12 ، المكون من الثلاثي خديجة جيم ونادية كريم ونوريا الميلس ، مساء أمس الجمعة ، بالمرحلة الأولى من رالي المسيرة الخضراء ، التي ربطت بين الدار البيضاء وميدلت على مسافة 398 كلم.

وعادت الرتبة الثانية ،في هذه التظاهرة الرياضية المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، الى الطاقم رقم 8 المكون من مليكة مجدي وخالد العلاوي وإيناس العلاوي ، فيما حل ثالثا الطاقم رقم 6 المكون من الثنائي رشيد المجدولي ودنيا فرحات.

و أعربت خديجة جيم عن سعادتها بفوزها مع طاقمها بالمرحلة الأولى من هذا الرالي الذي يحتفي بمحطة بارزة من تاريخ المملكة المغربية المجيد.

و أكدت أن المرحلة الأولى من هذا الرالي جرت في احترام تام لمدونة السير ، وكذا السرعة المسموح بها ،والتعليمات المحددة من قبل المنظمين.

وربطت المرحلة الأولى من رالي المسيرة الخضراء الدار البيضاء بميدلت مرورا بالرباط ومكناس والحاجب وأزرو، في حين ستربط

و ستجرى اليوم السبت المرحلة الثانية التي ستربط ميدلت بكلميمة مرورا بالريش والراشيدية.

وتعرف هذه التظاهرة ، المنظمة بمبادرة من الجمعية المغاربية لسباق السيارات ، تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة ،مشاركة 60 سائقا و سائقة ينحدرون من مختلف جهات المملكة .

و تروم هذه التظاهرة ،المنظمة تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، احياء قيم و مبادئ المسيرة الخضراء المظفرة من خلال تنظيم مسيرة تحسيسية تتيح الفرصة لجميع جهات المملكة للانخراط في فلسفتها ودروسها المفعمة بقيم الاصالة و السلم و الولاء و الوطنية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض