رياضة

زيدان يعلق على إمكانية ضم محمد صلاح وميسي لريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن فريقه لا يزال ينافس بشدة على لقب الدوري الإسباني، مشيرا إلى تحسن حالة النجمين كريم بنزيمة وإيدن هازارد بعد تعرضهما لإصابات جعلتهما يغيبان عن آخر مباريات الفريق الملكي.

ونقلت صحيفة “أس” عن زيدن قوله إن المنافسة في الليغا لا تزال مفتوحة ولم تنته، موضحا: “اليوم يوجد ثلاثة فرق يتنافسون على اللقب وغدا اثنين وبعد وقت قد يصبحون أربعة”.

وتابع: ” لا تزال هناك 42 نقطة في جدول الدوري وعلينا أن نبذل جهدنا للفوز بها”.

وأشار زيدان إلى أن بنزيمة وهازارد باتا في وضع أحسن ولكنه لا يستطيع تحديد موعد عودتهما إلى الملعب.

وعن مستقبل قائد الفريق، سيرجيو راموس، والغائب عن الفريق منذ منتصف يناير بسبب إصابة في الركبة، قال زيدان: “دائما تسألونني نفس السؤال، هو لاعب مثير للإعجاب ولديه إمكانيات كبيرة، ولكنني الآن أركز على المباراة القادمة”.

من جانب آخر، أوضح الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، رامون كالديرون ، أن قرار رحيل كريستيانو عن العاصمة الإسبانية كان “خطأ تاريخيا”، مبرر ذلك بقوله: “هو لاعب لا مثيل له، ونجح يوفنتوس في استغلال هذا الخطأ”.

وعن وضع العملاق الأبيض في الوقت الحالي قال: “بالتأكيد فلورتينيو بيريز (الرئيس الحالي) قد حقق نجاحا كبيرا، بعد تتويجه بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا”، مستدركا: “النادي يمر الآن بظروف مالية صعبة بسبب تجديد ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك سيؤدي لعدم إبرام صفقات قوية في الفترة المقبلة”.

وأشاد أشاد كالديرون بالنجم المصري محمد صلاح، واصفا إياه بأنه ” لاعب عظيم وهداف من طراز رفيع” ، مردفا: “لقد  نجح بشكل كبير في ليفربول، وحقق معهم دوري الأبطال والدوري الإنكليزي، لكن من الصعب أن ينجح الريال في ضمه لأن (الردز) لن يتخلى عنه بسهولة”.

وزاد: “وأيضا من الصعوبة بمكان أن ترى ميسي بقميص ريال مدريد، لأنه أحد أبناء برشلونة منذ الصغر، ولكن بالتأكيد أتمنى أن أراه بالقميص الأبيض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض