سلايدرمجتمع

جهة الشرق: 10 حالات إصابة جديدة بكوفيد 19 وتماثل 4 أشخاص للشفاء

سجلت عشر حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة الشرق، خلال ال 24 ساعة الأخيرة، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة إلى 175 حالة مؤكدة.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد تماثلت للشفاء بالجهة 4 حالات جديدة، ليرتفع عدد المتعافين بالجهة إلى 39 شخصا، فيما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة التي استقرت في 8 حالات.

بخصوص توزيع حالات الإصابة الجديدة، فقد سجلت 9 حالات على مستوى عمالة وجدة – أنكاد، التي بلغ مجموع حالات الإصابة بها 68 حالة، فيما سجلت الحالة العاشرة بإقليم الناضور ليرتفع مجموع حالات الإصابة المؤكدة به 40 حالة.

وتتوزع باقي حالات الإصابة بالجهة على 39 حالة إصابة ببركان و 10 بالدريوش، و9 بتاوريرت، و8 بجرسيف، وحالة إصابة واحدة بفجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وأعلنت وزارة الصحة أنه تم، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، تسجيل 3758 حالة إصابة مؤكدة، وارتفع العدد الإجمالي للحالات المستبعدة بعد التحاليل المخبرية السلبية إلى 20 ألف و175 حالة.

وارتفع عدد المتعافين من المرض حتى الآن إلى 486 شخصا ووصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 158 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض