سياسة

توشيح السفيرة السابقة لجمهورية الدومينيكان بالمغرب بوسام علوي

تم توشيح السفيرة السابقة لجمهورية الدومينيكان بالمغرب غريسيا فيوردا بيتشاردو دي كامبس، أمس الإثنين بسانت دومينغو، بالوسام العلوي من درجة قائد، أنعم به عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقد تم تسليم الوسام الملكي لبيتشاردو دي كامبس من طرف سفير المغرب في سانت دومينغو زكرياء الكوميري ، خلال حفل أقيم بسفارة المملكة بهذه المدينة. ونوه الكوميري ،في كلمة له بالمناسبة، بجودة العلاقات التي تجمع المغرب بجمهورية الدومينيكان، لا سيما بفضل “الزخم والعمل الملتزم” للدبلوماسية الدومينيكية من أجل تعزيز وتوطيد علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.

كما أشاد السفير بالخصال المهنية والإنسانية لبيتشاردو دي كامبس، وهنأها على هذا التوشيح الملكي الذي يمثل شهادة على مدى التقدير الذي تحظى به لدى جلالة الملك، وذلك على ضوء عملها الممتاز والتزامها الراسخ من أجل استدامة الروابط بين البلدين.

من جانبها ، قالت بيتشاردو دي كامبس إنها “جد فخورة ” بالحصول على هذا الوسام من جلالة الملك، والذي يأتي تتويجا لجهودها من أجل تقارب دائم وناجح بين المغرب وجمهورية الدومينيكان.

كما أعربت الدبلوماسية الدومينيكية عن ارتياحها للقفزة الكمية والنوعية التي عرفتها العلاقات الثنائية خلال الفترة التي تولت فيها مهمتها .

من جهة أخرى ، سجلت بيتشاردو دي كامبس مدى التقدم الكبير والإنجازات التي حققتها المملكة في جميع المجالات في ظل القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض