اقتصاد

استعراض فرص الاستثمار في المغرب أمام عدد من رجال الأعمال الشيليين

تم يوم الجمعة بسانتياغو استعراض فرص الاستثمار المتاحة في المغرب في مجالات السياحة والصناعة الغذائية والتكنولوجيا، أمام عدد من رجال الأعمال الشيليين، وذلك حسب مصدر دبلوماسي مغربي.

وقام رجل الأعمال المغربي سيمون حاييم سكيرا والوفد المرافق له بإطلاع نظرائهم الشيليين على المؤهلات المتاحة للمستثمرين الأجانب بالمغرب لتنمية أعمالهم والاستفادة من المناخ الملائم للأعمال.

وأبرز المصدر ذاته أن اللقاء، الذي نظم بمقر إقامة المغرب بسانتياغو من قبل السيدة كنزة الغالي، سفيرة المملكة بالشيلي، ضم حوالي خمس عشرة سيدة ورجل أعمال من الشيلي المهتمين بفرص الاستثمار في المغرب، وخاصة في مجالات السياحة والصناعة الغذائية والتكنولوجيا.

وأطلع السيد سيمون سكيرا رجال الأعمال الشيليين، على الخصوص، على العديد من المقاولات ذات الصيت العالمي التي شهدت ازدهارا لاستثماراتها بالمغرب بفضل احترافية مختلف هياكل الاستقبال والعرض الاستثماري المقترح على المقاولين الأجانب.

ومن المقرر تنظيم بعثات اقتصادية لرجال الأعمال الشيليين في عدة جهات بالمغرب للإطلاع بشكل مباشر على الفرص المتاحة.

ويوجد من ضمن رجال الأعمال الشيليين، الذين حضروا هذا الاجتماع، أندريس كويلوف، رئيس (Guil Holding)، ووالتر هلفمان، المدير التنفيذي لمجموعة (CIMA2)؛ وبيرتا بورتنوي كيشينيفزكي، عن شركة ” Royal Blue ” (السفر والسياحة)، ورودريغو كاسيرس ممثل “Comercial Lo Vallador” (تجارة الجملة للفواكه والخضروات)، وكذا فيكتور غريمبلات، رئيس رابطة الصناعة الكهربائية والإلكترونية في الشيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض