رياضة

أنشيلوتي: “ريال مدريد لديه شيء مميز في دوري أبطال أوروبا”

أكد المدرب الإيطالي لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي ،اليوم الإثنين، أن فريق العاصمة “يتمتع بشيء خاص” مع المسابقة القارية العريقة، معربا عن سعادته بعودة الأمسيات الأوروبية إلى ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد عشية استضافة شريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي “العودة إلى برنابيو تجعلنا أكثر حماسا. لدينا الكثير من الذكريات من مسابقة دوري أبطال أوروبا هنا. هذا النادي لديه شيء مميز مع هذه المسابقة. إنها الأكثر تعقيدا، والأكثر صعوبة، ولكن هذا النادي اعتاد على الفوز بها أكثر من أي فريق آخر. لذلك ننطلق بأفضلية قليلة عن الباقين”.

وأضاف “+زيزو+ (زين الدين زيدان) فعل أشياء لا يمكن أن نحقق أفضل منها. أتمنى أن أفعل مثله! آمل أن أكون قادرا أيضا على الفوز بدوري أبطال أوروبا لمرة إضافية!”.

وحذر أنشيلوتي، الفائز باللقب مرتين أيضا مع ميلان، لاعبيه من مؤهلات لاعبي شريف تيراسبول: “إنهم يلعبون بشكل جيد، لقد قدموا أداء جيدا ضد دينامو زغرب (الكرواتي) في الدور التمهيدي (3-0، 0-0) وفي مباراتهم الأولى (في دور المجموعات أمام شاختار دانيتسك الأوكراني 2-0)، إنهم منظمون جدا وسريعون في الهجوم، لذلك سنحتاج إلى أقصى تركيز للحصول على النقاط الثلاث”.

وعاد أنشيلوتي إلى تدريب ريال مدريد هذا الصيف خلفا لزيدان، ونجح بسرعة من إعادة التألق للفريق الذي قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا عام 2014، إذ يتصدر النادي الملكي الدوري الإسباني بعد سبع دورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض