اقتصادغير مصنف

هواوي : طرح مكبر صوت مثالي بالنسبة لهواة الموسيقى في السوق المغربية

أعلنت هواوي عن طرحها مكبر صوت مثالي ( HUAWEI Sound Joy ) ، في السوق المغربية ،موجه لهواة الموسيقى ، وذلك بفضل تعاونها مع شركة الصوتيات الفرنسية ( Devialet ).

وأوضحت في بلاغ لها ، أن الأمر يتعلق بجهاز ذكي يوفر نغمات بجودة منقطعة النظير ، وذلك في إطار طرحها مجموعة جديدة من المنتجات في السوق المغربية ، مشيرة إلى أنه مع بطارية ذات استقلالية عالية يصل عمر شحنتها إلى 26 ساعة، يعتبر جهاز HUAWEI Sound Joy الأفضل من نوعه مع نهاية هذا العام !

وباعتباره مكبر صوت محمول وأداة عملية للغاية، يتيح HUAWEI Sound Joy للمستخدم أن يحمل معه موسيقاه حيثما تنقل وارتحل . وبفضل هندسته الذكية، فإن الجودة الصوتية وقدرة التدفق التي يوفرها غيره من الأجهزة المحمولة المتوفرة حاليا في السوق تبدو مجرد مزحة .

فاليوم، يضيف البلاغ ، لا تنقص الأجهزة المحمولة في السوق، بل بالعكس، ستفاجؤون برؤية مدى تنوع النماذج المعروضة. في الفترة الأخيرة أعلنت هواوي عن إطلاق HUAWEI Sound Joy، وهو أول جهاز ذكي ومحمول تصدره هواوي وصممته بالتعاون مع Devialet .

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز HUAWEI Sound Joy هو عبارة عن مكبر صوت محمول وخفيف جدا، من “وزن الريشة”. ويعطي جودة صوتية منقطعة النظير بفضل وجود 4 وحدات من مكبرات الصوت Devialet Punchy Sound وبطارية ذات استقلالية فائقة تصل إلى 26 ساعة.

ومن خلال إضافة خصائص ذكية ومحتوى تكنولوجي غني، يمنح HUAWEI Sound Joy تجربة م ستخدم سهلة وجيدة للغاية بفضل تزويده بأنظمة Shake Stereo Link Up، و Automatic Discovery، و One – Touch Transfer.

وترتبط هواوي مع Devialet بعلاقات تعاون فريدة من نوعها في عالم تكنولوجيا الأجهزة الصوتية الذكية. فشركة الصوتيات الفرنسية Devialet معروفة بمكبرات الصوت عالية الدقة ذات الجودة الرفيعة. وتشتهر أجهزتها الصوتية بتصميمها الأنيق وقوة نغماتها المنخفضة والجودة الاستثنائية لمخارجها الصوتية، والتي يبحث عنها المولعون بشغف.

مكبر صوت من توقيع Devialet

ز و د الجهاز بأربع وحدات صوتية قوية Punchy Sound Devialet، بقدرة خروج تصل إلى 20 واط، مستفيدا في ذلك من وجود مغناطيس نيوديميوم – حديد – بورون وغشاء خفيف مكون من ألياف الكاربون .

ويستعمل HUAWEI Sound Joy نظاما صوتيا ثنائي الاتجاه ي خرج الأصوات العميقة والخفيضة والأصوات القوية والحادة بشكل شفاف .. ورغم صغر حجمه، يبلغ مستوى ارتفاع الصوت الذي ي ص د ر ه 79 dBA ليغمر نطاقا يناهز قطره 4 أمتار .

إضافة إلى ذلك، ت م ك ن تقنية Devialet SAM® من تخفيض ذبذبات مكبر الصوت، الشيء الذي ي قل ص من حدة التشويش ويعطي الأداء الأمثل للأصوات المنخفضة. وت م ك ن هذه التكنولوجيا الم س ج لة من توليد أداءات صوتية أصيلة معززة بوجود نظام تبريد مزدوج داخل الجهاز، والذي يعمل وفق التقنية الصوتية Push-Push. وتم تثبيت نظامي التبريد بالتعاقب ظهرا لظهر على جانبي الجهاز بهدف إزالة الترددات وتحسين الاستقرار وتعزيز وضوح الصوت.

مدة استقالية تناهز 26 ساعة

يتغذى Sound Joy HUAWEI من بطارية كبيرة بقدرة 8800 mAh. وبفضل خوارزمية الضبط الديناميكي للقدرة الكهربائية من هواوي، فإن الجهاز يحقق اقتصادا مهما في استهلاك الطاقة، الشيء الذي يزيد بشكل ملحوظ من مدة استقلالية البطارية. وبذلك، فإن الجهاز قادر على قراءة الموسيقى باستمرار وبدون توقف لمدة 26 ساعة ! وبفضل نظام الشحن الفائق السرعة هواوي بقدرة 40 واط، ت شحن البطارية بسرعة قصوى، إذ لا يتطلب الشحن الكامل للبطارية سوى 3 ساعات انطلاقا من بطارية فارغة. وتكفي 10 دقائق من الشحن للتمتع بساعة كاملة من الموسيقى.

ربط نظام ستيريو Shake وخصائص أخرى مهمة

يتم الربط بين مكبري الصوت Sound Joy HUAWEI بسهولة بفضل وظيفة Shake Stereo Link Up التي تمنح للمستعملين تجربة صوتية أوسع نطاقا وأكثر اكتمالا.

ومن أجل اقتران مكبر الصوت يكفي تحريكه. فما أن يتم تنشيط نمط الاقتران حتى يشتعل المؤشر مع المؤثر الضوئي للدوامة. وعندما يتم الاقتران، يصدر الجهاز صوتا لتأكيد الربط ثم ينطفئ المؤشر الضوئي. وتكتسي هذه الخاصية أهمية عملية عندما تستعملون الجهاز في الهواء الطلق وترغبون في الحصول على صوت قوي جدا.

كما يدعم HUAWEI Sound Joy كذلك التنقل اليسير بين القطع عبر ضغط بسيط على زر. وبالتالي يصبح ربط مكبر الصوت مع الهاتف الذكي والاستماع إلى الموسيقى في منتهى السهولة إذ يكفي أن يلامس الهاتف الذكي الجهاز. ويمكن للهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أو الحاسوب القريب من مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy أن يتعرف عليه بشكل تلقائي، فتظهر على شاشته نافذة للربط بالجهاز. وبنقرة بسيطة على النافذة يتم الربط تلقائيا بين الجهازين.

م طابق لمعيار IP67 لمقاومته الماء والغبار

صمم HUAWEI Sound Joy ليكون محمولا وسهل التنقل. فالقماش المنسوج المحيط به صمم مطابقا لمعيار IP67 لمقاومة للغبار والماء، زيادة على كون السطح الخارجي للجهاز مضادا للانزلاق، ما يضفي عليه الصلابة والاستدامة في جميع الحالات. وبالتالي، يمكن اصطحابه إلى المسبح أو البحر، كما يمكن استعماله بيدين مبللتين من دون قلق.

مؤثرات ضوئية مذهلة

يتوفر الجهاز في لونين بالإضافة إلى هالة ضوئية في جزئه العلوي. وتصبح هذه الإنارة الملونة مذهلة بشكل رائع عند استعمال الوسائط، لأنها تساير الموسيقى بتموجاتها، غير أن هذه الوظيفة غير مشغلة تلقائيا في الجهاز. ولتتمكنوا من تشغيلها يكفي الضغط على زر القراءة لمدة 3 ثواني. كما تتيح الهالة الضوئية أيضا إمكانية تتبع مستوى البطارية. فعند مراجعة مستوى البطارية تشتعل الهالة بالكامل وتنطفئ تدريجيا. وعند ربط جهازين معا فيما بينهما تشتعل الهالة الضوئية بإنارة بيضاء.

باعتباره جهازا ذكيا ومحمولا، يتوفر HUAWEI Sound Joy على كل المزايا التي تجعله يحظى بإعجابكم. فهو مدمج بحجم قنينة وقابل للنقل بسهولة ويسر فائقين، إذ يمكنكم تعليقه على حقيبة الظهر أو ربطه مع المعصم بشريط. كما يمكنه أيضا أن يوضع داخل حامل كأس تقليدي. ويقيه نسيج سطحه الخارجي المقاوم للانزلاق من مخاطر التعرض للسقوط خلال مغامراتكم .

وتعتبر جودة الأصوات التي يصدرها الأجود من نوعها بالنسبة لفئته من الأجهزة المماثلة، فيما تعتبر استقلالية 26 ساعة التي يوفرها عمر شحنة البطارية جد كافية. وتجعل منه خصائص Shake Stereo Link Up وOne-Touch Music transfer وAutomatic Discover جهازا رائعا للاستعمال والربط بالهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة. وإجمالا، يعتبر جهاز HUAWEI Sound Joy أفضل مكبر صوت ذكي ومحمول في نهاية سنة 2021، والمناسب بشكل مثالي للقيام بمغامرة طويلة في جولة حول المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض