رياضة

بطولة ألمانيا: بايرن ميونيخ يفوز على بيليفيلد ( 3-0) ويضع يده على اللقب العاشر تواليا

ضمد بايرن ميونيخ جراحه الأوروبية ووضع يده على اللقب العاشر تواليا بفوزه الكبير على مضيفه ارمينيا بيليفيلد 3-صفر ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد برسم الجولة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو الفوز الرابع على التوالي لبايرن ميونيخ والـ23 هذا الموسم، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 72 نقطة مستعيدا فارق النقاط التسع عن مطارده المباشر وضيفه في المرحلة المقبلة السبت المقبل في “الكلاسيكر” بوروسيا دورتموند الذي كان أكرم وفادة ضيفه فولفسبورغ 6-1 ، أمس السبت في افتتاح الجولة .

ويملك بايرن ميونيخ الذي خرج الثلاثاء خالي الوفاض من مسابقة دوري ابطال أوروبا على يد فياريال الإسباني من دور ربع النهائي، فرصة التتويج باللقب العاشر على التوالي على ارضه وأمام جماهيره في المرحلة المقبلة في حال فوزه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في المرحلة الحادية والثلاثين.

بسط بايرن سيطرته على أرض الملعب منذ اللحظات الأولى واستطاع أخذ الأسبقية بهدف م بكر جاء عند الدقيقة 10 إثر كرة حاول مدافع بيليفيلد، ياكوب لاورسن، إبعادها قبل لوصولها للخصم لكنه حولها عن طريق الخطأ في مرماه.

وفي الوقت البدل ضائع من زمن الشوط الأول عزز سيرجي غنابري النتيجة لصالح الفريق البافاري بهدف ثان سجله بعد تمريرة طويلة من جوشوا كيميش حولها الأول بلمسة واحدة نحو الشباك.

ومن هجمة مرتدة سريعة أحرز جمال موسيالا الهدف الثالث مستغلا تمريرة قدمها له البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مع حلول الدقيقة 84.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بهذا الفوز إلى 72 نقطة عزز بها موقعه في قمة الترتيب، بينما بقي أرمينيا بيليفيلد في المركز السابع عشر ما قبل الأخير بـ26 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض