مجتمع

مختصرات من جهة مراكش – آسفي

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش- آسفي، يوم 26 أبريل الجاري، بمدينة مراكش، لقاء إخباريا لفائدة منتسبيها، في موضوع “خدمة مركزة الشيكات غير الصحيحة”.

ويهدف هذا اللقاء، المنظم بشراكة مع بنك المغرب، إلى التعريف بهذه الخدمة، التي كان البنك المركزي قد أطلقها سنة 2021، قصد تعزيز صحة الشيكات وتحسين مناخ الأعمال.

وتمنح هذه الخدمة، التي تم تفويض مهمة تسييرها إلى شركة (شيك أنفو)، لمستعمليها إمكانية التحقق من صحة الشيك المستعمل للأداء في المعاملات.

================

-نظم فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، اليوم الخميس، بمراكش، تكوينا لفائدة منخرطيه حول “إدارة الإجهاد”.

وذكر فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي أن هذا التكوين، الذي نشطته هدى الجيراري، وهي مستشارة ومكونة ومدربة محترفة، لقي نجاحا كبيرا.

=============

-عقد المجلس الجماعي لمراكش، مؤخرا، دورة استثنائية خصصت لتدارس والمصادقة على مشروع تهيئة المدينة العتيقة لمراكش.

ووافق أعضاء المجلس، خلال هذه الدورة الاستثنائية، بالإجماع على هذه النقطة الفريدة المدرجة في جدول الأعمال.

يذكر أن مجلس مقاطعة مراكش المدينة، كان قد صادق على هذا المشروع.

==============

-آسفي/ نظمت جمعية (الشعلة للتربية والثقافة/ فرع آسفي)، اليوم الخميس، لقاء تحت شعار “موقع الشباب في النموذج التنموي الجديد”، بمشاركة فاعلين جمعويين، وفاعلين اقتصاديين، وخبراء وباحثين جامعيين.

==============

-إمنتانوت (إقليم شيشاوة) نظمت جمعية اليسر، مؤخرا، بمدينة إمنتانوت، حملة للتبرع بالدم، بهدف المساهمة في سد النقص المسجل في هذه المادة الحيوية، خلال شهر رمضان المبارك.

ومكنت هذه المبادرة التضامنية، المنظمة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، والمركز الجهوي لتحاقن الدم، في يومها الأول، من جمع 100 كيس من الدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض