رياضة

كومان: الخسارة الثانية لبرشلونة تعني أن الأمر بات معقدا

أعرب رونالد كومان مدرب نادي برشلونة عن خيبة أمله بعد الهزيمة الثقيلة ( 3-0 )التي حصدها فريقه أمام بنفيكا، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مبرزا أن “الخسارة الثانية تعني أن الأمر بات معقدا “.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة( ماركا ) الاسبانية “بالنسبة لأي مدرب، الهزيمة تعني أن الأمر بات معقدا، والتواجد في برشلونة مع خسارة مباراتين في دوري الأبطال يصبح الأمر حساسا، أتفهمه تماما، وأحاول تغيير الأمور، وهناك عدة أمور مثل الحالة البدنية والسرعة”.

و اضاف “يجب أن نفوز باللاعبين الحاليين، ولكن إذا لم تسجل فلن تنتصر، أتفهم ما ي قال بعد النتيجة، فهذا هو العالم الذي نعيش فيه، وإذا كنت لا تقبل ذلك فأفضل شيء هو الرحيل”.

وقال “من الصعب قبول النتيجة النهائية، وعلى الرغم من الخسارة، أعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد، حتى أصبحت النتيجة (0-2)، حصلنا على فرص واضحة للتسجيل، لكن على العكس الخصم سجل 3 أهداف”.

وأضاف “بنفيكا فريق يتمتع بالقوة والسرعة، أعتقد أن أول هدفين كان يجب علينا الدفاع بشكل أفضل، وهناك العديد من الفرق أفضل منا بدني ا”.

وعن سبب استبدال بيكيه، علق “كنا خائفين من أن يحصل على البطاقة الثانية، كانت مباراة مليئة بالضغط “.

وحول مستقبله، أجاب “لا يمكنني قول أي شيء، لأنني لا أعرف كيف يفكر النادي، لا أريد أن أجيب عن أسئلة في هذا الموضوع، لأن الأمر ليس بيدي”.

و بحسب عدد من التقارير الرياضية فإن مقصلة الاقالة باتت تلاحق كومان عقب توالي النتائج السلبية التي حصدها برشلونة سواء على مستوى الدوري المحلي او عصبة الابطال الاوربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض