رياضة

إقصائيات كأس العالم -الهند 2022: مدرب المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة يشيد بأداء لبؤات الاطلس عقب فوزهم البين على منتخب النيجر ( 11-0)

أشاد باتريك كوردوبا ، مدرب المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، بالاداء المتميز الذي بصمت عليه لبؤات الاطلس بعد تفوقهن البين على منتخب النيجر بحصة 11 هدفا لصفر في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم السبت على أرضية ملعب الجنرال سينيي كونتشي بنيامي ، برسم ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة المقررة في الهند السنة الجارية.

وقال كوردوبا في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء “انه انتصار رائع ضد فريق يلعب في حدود إمكانياته، لقد تعاملنا مع مجريات اللقاء بالجدية اللازمة ، حيث احترمنا الخصم والخطة التكتيكية التي وضعناها على أرضية صعبة نوعا ما وفي ظروف مناخية قاسية”، مشيدا بأداء لبؤات الاطلس اللواتي نجحن في استغلال الفرص التي أتيحت لهن .

وأشار إلى أن كتيبته تمكنت من التأقلم بشكل جيد مع كل هذه الظروف لخوض غمار اللقاء بشكل جيد من خلال الدفاع و تكسير الهجومات المضادة للفريق الخصم .

كما أشاد باتريك كوردوبا بمنتخب النيجير الذي “بدأ أولى خطواته ” على مستوى كرة القدم النسوية. وقال “يجب أن نهنئ لاعبات النيجر على شجاعتهن” ، معربا عن أمله في أن يتطورن الى الأفضل في المستقبل .

وقال “بالنسبة لمباراة الإياب سنستعد لها بأفضل طريقة ممكنة لبلوغ الدور الأخير” ، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي يبقى التأهل لكأس العالم.

يشار إلى أن مباراة إياب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية، بين الطرفين ستجرى بالمغرب، يوم 29 من شهر أبريل الجاري.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، قد تأهل إلى الدور الثالث عقب تفوقه على نظيره البنيني ايابا بثنائية نظيفة ،علما ان مقابلة الذهاب ،التي أقيمت في بالعاصمة البينينية كوتونو، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض