رياضة

ألافيليب يحتفظ بلقب سباق الطرق في بطولة العالم للدراجات

احتفظ الدراج الفرنسي جوليان ألافيليب، اليوم الأحد، بلقب بطولة العالم في سباق الدراجات الهوائية على الطريق للرجال الذي يجرى في بلجيكا ،وذلك للعام الثاني على التوالي.

وتفوق ألافيليب “29 سنة” على الثنائي الهولندي ديلان فان بارلي ودين مايكل فالجرين، في السباق الذي جرى ضمن بطولة العالم المقامة حاليا في فلاندرز، الذي تبلغ مساحته 7ر267 كيلو متر، ما بين مدينتي أنتويرب ولوفين البلجيكيتين.

وصرح ألافيليب، الذي عادل إنجاز الدراج السلوفاكي بيتر ساجان، الذي احتفظ بالمركز الأول لسباق الطريق للرجال في نسختي بطولة العالم عامي 2015 و2017: “أنا سعيد، سأستمتع بهذا جدا. إنه أمر مؤثر للغاية بالنسبة لي للدفاع عن اللقب. لقد كنت مستعدا جيدا، لكني واجهت أيضا لحظات صعبة”.

وتسبب ألافيليب، الفائز بلقب سباق إيمولا الإيطالي العام الماضي، في إحباط آمال أصحاب الأرض مجددا في الفوز بأي سباق خلال البطولة المقامة على الأراضي البلجيكية.

و لدى السيدات ،فازت الإيطالية إليسا بالسامو بالميدالية الذهبية أمس السبت ،بينما أحرزت الهولندية إيلين فان ديك وكذلك الإيطالي فيليبو جانا، سباقي ضد الساعة، ليحتفظا بلقبيهما في بطولة العالم على غرار ألافيليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض