رياضة

كوليبالي مهدد بالغياب عن أمم أفريقيا في الكاميرون

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، أن الدولي السينغالي كاليدو كوليبالي ،المدافع الأوسط لنادي نابولي، مهدد بالغياب عن الملاعب لعدة أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد ساسولو، مبرزا أن المدافع مهدد بالغياب عن كأس الأمم الأفريقية المقبلة رفقة منتخب السينغال.

و أفاد موقع “فوتبول إيطاليا” بأن كاليدو كوليبالي الذي استبدل خلال مواجهة ساسولو، أجرى اختبارات لمعرفة طبيعة الإصابة في الساعات الأولى من اليوم، مشيرا إلى أن الفحوصات التي خضع لها كوليبالي أظهرت أنه يعاني من إجهاد من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا النوع من الإصابات سيجعل كوليبالي يغيب لنحو 4 أو 5 أسابيع على الأقل، وهو ما سيحول دون مشاركة منتخب بلاده في العرس الافريقي المزمع تنظيمه في الكاميرون .

ومن جهة أخرى، أشار الموقع إلى أن الاسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي، يعاني من التهاب في الوتر المقرب بساقه اليمنى، بينما يعاني المهاجم لورينزو إنسيني من مشكلة في العضلة اليسرى فقط.

وكشف بيان رسمي صادر من نادي نابولي، أن الثنائي فابيان رويز وإنسيني سيتم تقييم حالتهم قبل مواجهة أتالانتا المقبلة بمنافسات الجولة 16 من الكالتشيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض