اقتصاد

مكتب الصرف يطلق تطبيقه المحمول OC CONNECT

 أطلق مكتب الصرف تطبيقه المحمول (OC CONNECT)، الذي يسمح لمستخدميه بالاطلاع عن بعد وبشكل آمن على رصيدهم من المخصصات الشخصية بالعملات الأجنبية و تصفح عملياتهم المتعلقة بشراء العملات من نقاط الصرف المعتمدة.

وأوضح المكتب في بلاغ صحفي اليوم الثلاثاء، أن هذا التطبيق يتيح لمستعمليه إمكانية تتبع رصيدهم المتبقي من مختلف المخصصات الشخصية بالعملات الأجنبية دون حاجة إلى التنقل، ويتعلق الأمر بمخصصة السياحة، ومخصصة السياحة التكميلية، ومخصصة السفر من أجل الدراسة بالخارج، ومخصصة الحج والعمرة وكذلك مخصصة السفر من أجل الرعاية الطبية في الخارج.

كما يمكن تطبيق (OC CONNECT) من الاستفادة من خدمة المخصصة السياحية التكميلية، وتقديم الشكايات، والولوج إلى الأسئلة الأكثر تداولا بالإضافة إلى تحديد الموقع الجغرافي لنقاط الصرف المتمركزة على مستوى التراب الوطني.

وللاستفادة من جميع هذه المزايا، يدعو مكتب الصرف الأشخاص الذاتيين المقيمين بالمغرب إلى تنزيل تطبيق (OC CONNECT) مجانا على نظامي Android و IOS، وكذا التوجه إلى أية نقطة صرف يختارونها من أجل تفعيل حساباتهم وتسجيل دخولهم.

كما تؤكد المؤسسة أن تطوير هذه الخدمة الإلكترونية يعزز جهودها المبذولة من أجل تلبية احتياجات مرتفقيها وتحسين جودة الخدمات المقدمة إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض